اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 1 يونيو 2018

كوالكوم تعمل على المعالج Snapdragon 850 من أجل حواسيب الويندوز

Qualcomm Snapdragon

قامت شركة كوالكوم بالتعاون مع شركة مايكروسوفت لجلب معالجات Snapdragon إلى الحواسيب الدعومة بنظام Windows 10. ويبدو أن الحواسيب المحمولة المدعومة بنظام Windows والمزودة بمعالجات Snapdragon أثبتت نجاحها بما يكفي لإنشاء معالج جديد.

المعالج Snapdragon 850 لا يعد معالجًا جديدًا كليًا، فهو يعد بمثابة نسخة أسرع من المعالج Snapdragon 845، وهو موجه أساسا لحواسيب الويندوز الفائقة النحافة، وهو يضم ثمانية أنوية ” قوية ” تمتاز بتردد أعلى بالمقارنة مع النسخة الخاصة بالهواتف الذكية من هذا المعالج.

أنوية Kryo 385 القوية المستخدمة في هذا المعالج يبلغ ترددها 2.96GHz، وهذا ما يعني أن ترددها أعلى بنحو 200MHz بالمقارنة مع النسخة الخاصة بالهواتف الذكية من هذا المعالج. ويرجع ذلك في الغالب إلى آلية تبديد الحرارة التي تكون عادة أفضل في الحواسيب المحمولة.

تعمل شركة Lenovo على جهاز جديد يطلق عليه الإسم الرمزي ELZE1، ويعرف أيضًا بإسم Europe سيتم تصنيعه من قبل شركة Compal. دخلت شركة HP في شراكة مع شركة Quanta لتصنيع حاسب محمول جديد يحمل الإسم الرمزي Chimera 2، وهو الحاسب المزود بالمعالج Snapdragon 850 الذي ستقوم شركة HP ببيعه لشركات الإتصالات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2su3Wx6
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية