اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 1 يونيو 2018

Telegram تقول بأن شركة آبل قامت بإيقاف تحديثات التطبيق منذ شهر أبريل

Telegram Messenger

طلبت روسيا من شركة آبل مؤخرًا إزالة تطبيق المحادثات الآمن Telegram من متجر App Store في البلاد، وقد قال الرئيس التنفيذي لشركة Telegram الآن أن شركة آبل منعت شركة Telegram من تحديث تطبيقها عالميًا منذ أن تقدمت روسيا بطلبها للشركة في شهر أبريل الماضي. وقد توجهت Telegram بالفعل إلى المحاكم في روسيا للطعن في قرار الحظر، وذلك في الوقت الذي يؤكد فيه جهاز الأمن الفيدرالي أن الحظر ضروري لحماية البلاد من التهديدات الأمنية.

قال Pavel Durov، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Telegram أن روسيا قامت بحظر التطبيق لأن الشركة رفضت تقديم مفاتيح فك تشفير محادثات المستخدمين إلى وكالات الأمن الروسية. وأضاف ” نعتقد أننا فعلنا الشيء الوحيد الممكن، وهو الحفاظ على حق مستخدمينا في الخصوصية في بلد مضطرب “.

كما أشار Pavel Durov إلى أن روسيا تمثل 7٪ فقط من قاعدة مستخدمي Telegram العالمية، وقال بأن شركة آبل تقوم بتقييد التحديثات لمستخدمي Telegram خارج روسيا أيضًا. لم تعلق Apple على هذه الإدعاءات حتى الآن. ويقول رئيس الشركة أنه نتيجة لذلك، لم تتمكن Telegram من الامتثال التام للقوانين الأخيرة لحماية البيانات بحلول الموعد النهائي في 25 مايو 2018. وأضاف : ” إننا نواصل جهودنا لحل الوضع “.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2LO7S4M
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية