اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

Bixby سيعمل قريبًا مع تطبيقات وخدمات جوجل، بما في ذلك Google Maps و Youtube

bixby

قامت شركة سامسونج بالدخول بقوة إلى سوق المساعدين الرقميين عندما قررت إطلاق مساعدها الرقمي Bixby، على الرغم من أن الإنطباعات الأولية لم تكن إيجابية حيث شعر الكثيرون بأنه لا يزال يحتاج إلى الكثير من العمل. ومع ذلك، أعلنت شركة سامسونج الآن في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بأنها ستوسع قدرات Bixby بفضل الشراكات مع العديد من الشركات التقنية مثل جوجل.

ووفقا لشركة سامسونج، هذا يعني أنه في المستقبل، ستتمكن من إستخدام Bixby مع مجموعة متنوعة من خدمات جوجل، بما في ذلك Google Play Store و Google Maps و Youtube، على سبيل المثال لا الحصر. كما أعلنت شركة سامسونج أن iHeartRadio قد إنضمت إليها كشريك جديد، لذا فإن أولئك الذين يستخدمون iHeartRadio سيكونون الآن قادرين على إستخدام Bixby مع هذه الخدمة الموسيقية.

كما قلنا، لم يحظى Bixby بإستقبال حار في البداية بسبب إفتقاره للعديد من الوظائف على عكس المساعدين الرقميين الآخرين مثل Alexa الذي كان سريعًا في تبني دعم مطوري الطرف الثالث، مما سمح بتطوير قدراته بسرعة.

وكانت شركة سامسونج قد أعلنت في العام الماضي أنها ستفتح المساعد الرقمي Bixby لمطوري الطرف الثالث كذلك، لذا نعتقد أن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كان سيتم تبنيه على نطاق واسع بنفس الطريقة التي تم بها تبني Alexa أم لا. ووفقا لشركة سامسونج، فقد صرحت بالقول :” بدأ Bixby كطريقة أكثر ذكاءً لإستخدام هواتف Galaxy. واليوم، تطور هذا المساعد الرقمي ليصبح منصة للذكاء الإصطناعي قابلة للتوسع ومفتوحة لدعم المزيد والمزيد من الأجهزة “.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2RDrLBk
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية