اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

شركة Nintendo تتصور مستقبلاً حيث لم تعد تصنع أجهزة الألعاب المنزلية

nintendo-switch-contenu

مثل العديد من الشركات التي ظلت متواجدة منذ فترة طويلة جدًا، فقد تطورت شركة Nintendo على مدار العقود الماضية بحيث تحولت من شركة تنتج بطاقات اللعب اليابانية Hanafuda إلى شركة تقوم بتطوير أجهزة الألعاب المنزلية. يبدو أن هذا هو الإتجاه الذي ستسلكه شركة Nintendo في المستقبل المنظور، ولكن يبدو أيضًا أن الشركة منفتحة أيضًا على فكرة أن تقوم في يوم من الأيام بعمل شيء آخر.

في مقابلة أجراها مؤخرًا مع موقع Nintendo Everything، كشف رئيس شركة Nintendo، السيد Shuntaro Furukawa بأنه من الممكن أن تتوقف شركة Nintendo في يوم من الأيام عن صنع أجهزة الألعاب المنزلية والتركيز على شيء آخر. وأوضح كذلك بأنه من الجيد دائمًا أن تمتاز الشركة بالمرونة مشيرًا إلى أن المرونة لا تقل أهمية عن الإبتكار.

ووفقا للسيد Shuntaro Furukawa، فقد صرح بالقول : ” لقد مضى أكثر من 30 عاما منذ أن بدأنا في تطوير أجهزة الألعاب المنزلية. يعود تاريخ Nintendo إلى أبعد من ذلك، ومن خلال جميع التحديات التي واجهتها، كان الشيء الوحيد الذي فكرت فيه هو ما يجب عمله بعد ذلك. على المدى الطويل، ربما يمكن أن يتحول تركيزنا من الناحية التجارية بعيدًا عن أجهزة الألعاب المنزلية، فالمرونة لا تقل أهمية عن الإبتكار والبراعة “.

وقد تردد في الماضي أنه من الممكن أن تتوسع شركة Nintendo إلى قطاعات أخرى من خلال إبتكار منتجات جديدة، بما في ذلك المنتجات ذات الصلة بنمط الحياة والصحة. كان هذا جزءًا من مشروع جودة الحياة الذي كانت تعمل عليه الشركة والذي توقف الآن، ولكن من يدري، فربما ستقوم شركة Nintendo في يوم من الأيام بإعادة النظر في هذا المشروع مرة أخرى.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2shNhNF
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية