اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

الكشف عن مفهوم لكلاب آلية يمكن توزيعها من قبل شاحنات ذاتية القيادة لتسليم الطلبات

continental-robot-dogs

المشكلة مع سائقي التوصيل البشريين هي أنه عادة ما يقوم شخص واحد بكل شيء. على سبيل المثال، سائقي التوصيل البشريين يقومون بقيادة الشاحنة طيلة اليوم والتوقف على نحو مستمر لتسليم الطلبات للعملاء بأنفسهم في كثير من الحالات. وبطبيعة الحال، هذا ليس فعالاً لأن الوصول إلى بعض الأماكن يستغرق وقتًا أطول، وكما قلنا سابقًا، فكل المهام يقوم بها شخص واحد.

ومع ذلك، تعتقد شركة Continental أن لديها الحل لكل هذا على الأرجح. كشفت الشركة مؤخرًا عن مفهوم جديد يدعى ” Continental Urban Mobility Experience “. هذا المفهوم هو في الأساس يعتمد على شاحنة ذاتية القيادة تضم أسطولاً من الكلاب الآلية التي تنتشر بعد توقف الشاحنة الذاتية القيادة لتوصيل الطلبات للعملاء كما هو موضح في الصورة أعلاه.

هذا يعني أنه بدلاً من أن يغطي شخص واحد منطقة بكاملها، يمكن لعدة كلاب آلية تغطية المزيد من المناطق في آن واحد، وهو الأمر الذي من الناحية النظرية سيقلل من الوقت الذي تستغرقه عملية التسليم. وقد يساعد ذلك أيضًا في زيادة عدد عمليات التسليم التي يتم إجراؤها يوميًا. وبالنظر إلى أن هذا مجرد مفهوم، فلا يوجد دليل عما إذا كان سيتم تحويل هذا المفهوم إلى حقيقة، ولكنه بالتأكيد مفهوم مثير للإهتمام.

الشيء المثير للإهتمام في هذا الأمر هو أن Continental ليست أول من قدم فكرة كهذه. قبل عامين، كانت شركة أمازون قد سجلت براءة إختراع لفكرة مماثلة عن خلية من الطائرات بدون طيار يمكن توزيعها بإستمرار لإجراء عمليات التسليم.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2VH2Yvc
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية