اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

تلفزيونات Sony الذكية المزودة بنظام Android TV ستدعم قريبًا كل من AirPlay 2 و HomeKit

sony-a9f_z9f tv

على الرغم من عدم وجودها فعليًا في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، فيبدو أن شركة آبل تتمتع بحضور كبير جدًا في هذا الحدث. ويرجع الفضل في ذلك إلى قيام العديد من الشركات الكبرى المصنعة للتلفزيونات بالإعلان عن دعمها لبعض منصات وخدمات آبل، مثل سامسونج التي أعلنت عن وصول تطبيق iTunes Movies & TV Shows إلى التلفزيونات الذكية الجديدة الخاصة بها جنبا إلى جنب مع الدعم لخاصية AirPlay 2.

بعد فترة وجيزة من ذلك، أعلنت شركة LG بدورها أنها ستقوم بدعم خاصية AirPlay 2 في التلفزيونات الذكية الخاصة بها. والآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع The Verge، فيبدو أنه بإمكاننا أن نتوقع نفس الشيء من شركة Sony التي أعلنت مؤخرًا لوسائل الإعلام أنها ستقوم بدعم خاصية AirPlay 2 في التلفزيونات الذكية الخاصة بها والمدعومة بنظام Android TV، فضلا عن دعم منصة HomeKit مما يعني أنه سيكون بإمكان المستخدمين قريبًا التحكم أيضا في تلفزيونات Sony الذكية الحديثة المزودة بنظام Android TV بإستخدام أجهزة iOS الخاصة بهم.

ووفقا لشركة Sony، فإن الدفعة الأولى من تلفزيوناتها الذكية التي ستدعم هذه الميزات تشمل Sony Z9G TV Series و Sony A9G TV Series و Sony X950G TV Series. ومن الآمن القول بأن البعض فوجئ تمامًا بهذا الإعلان، ولكن مرة أخرى، هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا لأنه يوفر المزيد من المرونة للمستهلكين.

كانت هناك شائعات في الماضي تقول بأن شركة آبل تعمل على تطوير التلفاز الذكي الخاص بها. ظهرت هذه الإشاعة لأول مرة منذ عدة سنوات ولكن لم تتحقق هذه الإشاعة حتى الآن. ومع ذلك، لا يسعنا إلا أن نتساءل مع جميع هذه الإعلانات الأخيرة، هل يمكن أن يكون ذلك طريقة آبل في الدخول إلى مجال التلفزيونات من دون الحاجة إلى إنشاء التلفزيون الخاص بها؟

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2FmeFBN
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية