اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 10 يناير 2019

رئيس آبل يعتقد بأن المحللين في وول ستريت ” لا يقدرون ” الشركة

Tim Cook

لسنوات عديدة، أشاد المحللون في المؤسسات المالية المختلفة في بورصة وول ستريت بشركة آبل. ولكن في الأونة الأخيرة، تغيرت هذه النظرة إتجاه شركة آبل إلى حد ما حيث بدأ العديد من المحللين يشككون في مستقبل الشركة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الإنخفاض المتواصل لمبيعات iPhone التي لم تعد تباع كما كانت من قبل.

هناك العديد من النظريات حول سبب ذلك، ولكن في مقابلة حديثة مع قناة CNBC، يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بأن الشركة لا تحظى بالتقدير الكافي من وول ستريت. وأثناء حديثه مع Jim Cramer، تطرق السيد Tim Cook لبعض المخاوف التي لدى المستثمرين والنقاد حول مستقبل شركة آبل.

ووفقا للسيد Tim Cook، فقد صرح بالقول : ” أنا لست دفاعيًا عن ذلك. هذه أمريكا ويمكنك أن تقول ما تريده. ولكن… رأيي الصادق هو أن هناك ثقافة للإبتكار في شركة آبل وأن ثقافة الإبتكار هذه مجتمعة مع هؤلاء العملاء الموهوبين والمخلصين، والعملاء السعداء، وهذه المنظومة المتكاملة، هو أمر لا يحظى بتقدير كبير “.

أقر السيد Tim Cook مؤخرًا بأن مبيعات iPhone كانت أقل بكثير مما كان متوقعًا، ونتيجة لذلك إضطرت الشركة إلى تقليص الأرباح التي تتوقع أن تحققها في الربع الأخير من العام 2018، ولكن تردد أيضًا أن برنامج إستبدال البطارية مقابل 29$ كان له دور على الأرجح في إنخفاض الطلب على هواتف iPhone الجديدة.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2M0X5Vw
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية