اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 10 يناير 2019

شركة IBM تريد أن تستخدم هاتفك الذكي للحصول على توقعات أفضل للأحوال الجوية

google-pixel-3-12

تحظى تطبيقات الطقس بشعبية كبيرة جدًا وتعمل في الغالب بشكل جيد في التنبؤ بالطقس. ولكن في بعض الأحيان لا تتحقق هذه التوقعات، على الرغم من أننا نفترض أن هذا ليس أمرًا سيئًا نظرًا إلى أنه من الأفضل أن تكون آمنًا من خلال حمل المظلة معك بدلاً من المخاطرة.

ومع ذلك، تعتقد شركة IBM أنه يمكنها أن تقوم بعمل أفضل في التنبؤ بالطقس من خلال الإستفادة من هواتفنا للقيام بذلك. وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن خطط لنظام التنبؤ الجوي العالمي العالي الدقة ” IBM Global High-Resolution Atmospheric Forecasting System “. هذا عبارة عن نظام الطقس الجديد الذي سيتم تحديثه كل ساعة وفقا لشركة IBM من أجل توفير تحسنًا بنسبة 200 في المئة عندما يتعلق الأمر بالتوقعات.

ويعود الفضل في ذلك إلى استخدام الحواسيب الخارقة التي تستند على POWER9 من شركة IBM بالإضافة إلى البيانات المجمعة من ملايين أجهزة الإستشعار في جميع أنحاء العالم، مثل تلك الموجودة في هواتفنا الذكية. وبالطبع سيكون لدى المستخدمين خيار تحديد ما إذا كانوا يريدون المساهمة أم لا. في الحقيقة، هذا يشبه إلى حد كبير كيفية عمل ميزة تقارير حركة المرور في تطبيق الخرائط Waze.

ووفقا للسيدة Cameron Clayton، والتي تشغل منصب المديرة العامة لقسم Watson Media and Weather في شركة IBM، فقد صرحت بالقول : ” الطقس يؤثر على ما يفعله الناس كل يوم، ويمكن القول بأنه أهم عامل خارجي مؤثر في أداء الأعمال. عندما يصبح الطقس الشديد أكثر شيوعًا، سيضمن نظام الطقس الجديد لدينا لكل شخص ومؤسسة حول العالم الوصول إلى تنبؤات جوية أكثر دقة “.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2VG3ycY
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية