اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

سامسونج تريد إستخدام الروبوتات لمساعدة المسنين

samsung-bot-care

سامسونج هي شركة مشهورة بهواتفها الذكية وتلفزيوناتها وأجهزتها المنزلية، ولكن يبدو أن لدى الشركة بعض الإعلانات المفاجئة لمشاركتها معنًا في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وأعلنت الشركة عن إهتمامها بقطاع الروبوتات كذلك من خلال الكشف عن الروبوت Samsung Bot Care.

هذا هو الروبوت الذي يمكن أن يتحرك من تلقاء نفسه وقد تم تصميمه لرعاية المسنين. وسيكون هذا الروبوت قادرًا على توفير الرعاية الصحية للمستخدمين، فضلا عن تفقد الأعضاء الحيوية للمستخدمين. وعلاوة على ذلك، فهو أيضًا سيكون قادرًا على مراقبة دورات نوم المستخدمين، على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان ذلك سينجح، ولكن أن تمتلك روبوت يراقبك أثناء النوم يبدو أمرًا غريبًا بعض الشيء.

وكما هو متوقع، فإن الهدف من هذا الروبوت هو المساعدة في الاعتناء بك، كما سيكون بإمكانه الاتصال بخدمات الطوارئ إذا اكتشف أن هناك خطبًا ما. هناك أيضًا ميزات أخرى متعلقة بالصحة مثل العلاج بالموسيقى، وتتبع الأدوية، ودليل التمرين، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الروبوت سيدخل مرحلة الإنتاج أم لا، ولكن إعلان سامسونج قد يكون بمثابة تلميح لما قد يبدو عليه المستقبل بالنسبة لنا.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2SLuR3o
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية