اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

شركة Dell تقوم بترقية Dell XPS 13 ليحصل على كاميرا جديدة، وألوان جديدة، ومعالج جديد

dell-xps-13-9380-2

قررت شركة Dell ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بترقية الحاسوب المحمول Dell XPS 13 9380 من خلال تزويده بكاميرا أمامية جديدة، وبمعالج جديد، وبألوان إضافية.

في البداية، قامت شركة Dell بإصلاح مشكلة الكاميرا التي عانى منها العديد من المستخدمين في البداية، وذلك بفضل إستخدام كاميرا ويب جديدة بحجم 2.25 ملمتر وفي موضع جديد علمًا أن شركة Dell وعدتنا بأن هذه الكاميرا ستقدم جودة تصوير عالية مما يجعل هذا الحاسوب المحمول الجديد مثاليًا لإجراء محادثات الفيديو عبر العديد من برامج الدردشة مثل Skype و Viber وغيره من البرامج الأخرى.

من ناحية أخرى، قامت شركة Dell بتعزيز جودة الشاشة في الحاسوب Dell XPS 13 9380 الجديد بحيث قالت الشركة بأن شاشة LCD هذه أصبحت تدعم 100 في المئة من التدرج اللوني sRGB مع العلم بأنه هناك خيار الحصول على هذه الشاشة مع دقة FullHD أو 4K. وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الحاسوب حصل على تخطيط جديد عندما يتعلق الأمر بالألوان، فمن الممكن الحصول عليه باللون الأبيض في الخارج واللون الرمادي في الداخل.

وعندما يتعلق الأمر ببقية المواصفات التقنية، فمن الممكن الحصول على الحاسوب Dell XPS 13 9380 الجديد مع المعالج Intel Core i3-8145U أو Core i7-8565U، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية LPDDR3، فضلا عن بطارية بقوة 52Wh تدعم الشحن بسرعة 45W. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب المحمول يأتي أيضا بعدة منافذ تشمل Thunderbolt 3 و USB-A 3.1 و MicroSD، كما يمكن الحصول عليه مع نظام Windows 10 Home أو Windows 10 Pro أو Ubuntu 18.04.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2RJs914
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية