اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 10 يناير 2019

تسريبات جديدة تعرض لنا iPad Mini 5 بدون تغييرات كبيرة على مستوى التصميم

iPad Mini 3 review (3)-970-80 (1)

وفقا للشائعات، يقال بأن شركة آبل تعمل على طراز جديد من الجهاز اللوحي iPad Mini. وقد لمح تسريب في الشهر الماضي إلى أن الجيل المقبل من iPad Mini سيحصل على تصميم جديد. ومع ذلك، فنحن هنا اليوم مع تسريب جديد يشير على ما يبدو إلى خلاف ذلك.

هذا التسريب الجديد يعرض لنا صور واقعية لمكونات iPad Mini 5. يبدو أن هذا التسريب يعرض لنا النسخة التي تدعم الشبكات الخلوية من هذا الجهاز اللوحي بسبب شريط الهوائي الذي تم رصده في الجزء العلوي من الجهاز، ولكن بخلاف ذلك، فيبدو هذا الجهاز اللوحي مماثلاً للجيل السابق. ومع ذلك، هذا لا يتماشى مع التسريب السابق الذي لمح إلى أن iPad Mini 5 سيحصل على تصميم جديد، على الأقل عندما يتعلق الأمر بموضع الكاميرا الخلفية والفلاش LED.

لذلك إما أن هذه الصور الجديدة تثبت أن التسريب السابق خاطئ، أو أننا نتعامل هنا مع نموذج أولي من الجهاز اللوحي iPad Mini 5. هذا لا يعني أن التسريب السابق كان صحيحًا، ولكن كما قلنا، لم يحصل iPad Mini على ترقية على مستوى التصميم منذ فترة طويلة جدًا، لذا نتوقع أن تقوم شركة آبل بإجراء بعض التغييرات في هذا الجانب.

ليست هناك أي معلومات حول موعد الإعلان عن الرسمي عن جهاز iPad Mini 5 حاليًا، ولكن نأمل أن نكتشف ذلك في الأشهر القليلة القادمة علمًا أن شركة آبل تستضيف في بعض الأحيان حدثًا خاصًا بها لعرض بعض منتجاتها الجديدة. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2M3q0bl
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية