اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 10 يناير 2019

الإعلان رسميا عن التلفاز السينمائي الأفضل في العالم، Panasonic GZ2000

panasonic_gz2000

في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية رأينا عددًا كبيرًا من التلفزيونات المثيرة للإهتمام من الشركات المعتادة، مثل شركة LG التي أعلنت عن تلفازها القابل للف LG SIGNATURE OLED TV R الذي سيتم إطلاقه هذا العام، وشركة سامسونج التي كشفت عن تلفاز OLED جديد بحجم 95 إنش وبدقة 8K. الآن، يبدو أن لدى شركة Panasonic تلفاز مثير للإهتمام لتعلن عنه بدورها يحمل إسم Panasonic GZ2000.

Panasonic GZ2000 ليس هو التلفاز الأكبر الذي تم الإعلان عنه في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، فهو متوفر بحجمين فقط، وهما 55 إنش و 65 إنش. وعلاوة على ذلك، فهو لا يمتاز بشاشة مرنة أو قابلة للف، كما أنه يستخدم شاشة بتقنية OLED على عكس الشركات الأخرى التي قررت الآن الإنتقال إلى QLED. ومع ذلك، فهذا التلفاز الذي أعلنت عنه شركة Panasonic اليوم يعد ” أفضل تلفاز سينمائي في العالم ” بفضل عمل شركة Panasonic مع Stefan Sonnenfeld، وهو متخصص ورائد في مجال الألوان عمل مع العديد من صناع الأفلام في الماضي.

نتج عن هذا التعاون ضمان ” دقة لا مثيل لها على مستوى الألوان ومستويات أفضل بكثير عندما يتعلق الأمر بالسطوع “. وعلاوة على ذلك، فهذا التلفاز يدعم أيضا تقنية +HDR10 و Dolby Vision، كما أنه يضم مكبرات صوتية مزدوجة بتقنية Dolby Atmos مما يعزز تجربة الصوت في هذا التلفاز.

كما هو الحال مع جميع التلفزيونات التي تم الإعلان عنها في العام الجديد، فإن تلفاز Panasonic الجديد سيدعم أيضا كل من Alexa و Google Assistant مما سيسمح للمستخدمين بالتحكم فيه بإستخدام الأوامر الصوتية فقط. وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول السعر أو موعد الإطلاق، ولكن نظرًا إلى الميزات التي يمتلكها، فنحن نعتقد بأنه لن يكون رخيصًا على الإطلاق.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2CaZbO6
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية