اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

الشركة الموردة لمكونات TrueDepth لشركة آبل تكشف عن مستشعر يعمل خلف الشاشة

iPhone XS Max

في حالة إذا كنت من الأشخاص الذين لا يعجبهم التصميم الحالي المستخدم في هواتف iPhone X Series، فالخبر السيء هو أن شركة آبل ستواصل إستخدام هذا التصميم لفترة قبل أن تتخلص منه بشكل تدريجي. هذا لأن الشائعات تدعي بأنه من الممكن أن تستمر شركة آبل في إستخدام هذا التصميم في هواتف iPhone حتى العام 2020 على أقل تقدير. ومع ذلك، يبدو أن هناك بصيص من الأمل في إختفاء هذا التصميم الذي يعتمد على الشاشات المزودة بالقطع إلى الأبد.

كشف تقرير صادر من وكالة الأنباء رويترز أن شركة AMS التي تشرف على تصنيع بعض مكونات الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth المسؤولة عن خاصية Face ID في هواتف iPhone الحديثة لشركة آبل قامت مؤخرًا بالكشف عن مستشعر جديد للضوء والأشعة تحت الحمراء يمكنه أن يعمل خلف شاشة الهاتف. هذا يعني أنه لم تعد هناك حاجة إلى تخصيص قطع في الشاشة من أجل خاصية Face ID، وبالتالي فمن المحتمل أن يمهد هذا الطريق لشركة آبل للتخلص من القطع في شاشات هواتفها الذكية في المستقبل.

وبالطبع لا يزال هناك حاجة إلى تخصيص مكان للكاميرا الأمامية، ولكن إذا كان من الممكن حل هذه المشكلة، فمن الممكن أن تصل هواتف iPhone المستقبلية من دون قطع على مستوى الشاشة. شركة AMS لم تذكر شركة آبل أو هواتف iPhone على وجه الخصوص عندما قامت بالكشف عن المستشعر الجديد، ولكنها صرحت في بيانها الصحفي بالقول : ” من خلال تطوير مستشعر الضوء والأشعة تحت الحمراء هذا والذي يمكن وضعه خلف شاشة OLED، فإن شركة AMS تمنح بذلك للشركات المصنعة للهواتف الذكية إمكانية تزويد هواتفها بشاشات تغطي نسبة كبيرة جدًا من الواجهة “.

وقد إقترح البعض بأنه من الممكن أن يساعد هذا شركة آبل على تقليص حجم القطع في شاشات هواتف iPhone القادمة في النصف الثاني من هذا العام، وهي الهواتف التي تردد مؤخرًا أيضًا أنها ستشهد عودة مستشعر البصمة Touch ID، وإستخدام منفذ USB Type-C بدلاً من Lightning.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2sjwudf
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية