اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

الكشف عن التصميم النموذجي لسيارات الأجرة الطائرة التابعة لشركة Uber

bell-nexus

بدأت شركة Uber كإحدى الشركات التي تقدم خدمة سيارات الأجرة حسب الطلب. وسعت الشركة في وقت لاحق عروضها حيث بدأت في إستخدام سياراتها وسائقيها للمساعدة في توصيل الطعام أيضًا. وهذا ليس بالأمر المستغرب، فالشركة بحاجة إلى التطور، وأخيرًا سمعنا بأن شركة Uber تخطط لغزو السماء في مهمتها التالية.

الآن، في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Uber بالكشف عن تصميمها الأولي لسيارات الأجرة الطائرة الخاصة بها. هذا المفهوم تطلق عليه الشركة إسم Bell Nexus، وهو يستعرض لنا سيارة أجرة طائرة تم إنشاؤه من قبل Bell، وهي إحدى شركاء Uber في مشروع سيارات الأجرة الطائرة. سيشمل هذا المفهوم إستخدام نظام الدفع الكهربائي الهجين وسيستخدم مفهوم الرفع الكهربائي والذي يتضمن إستخدام مراوح مائلة.

ووفقا للسيد Mitch Snyder، والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة Bell، فقد صرح بالقول : ” لقد توقعت الصناعة الكشف عن سيارات الأجرة الطائرة منذ فترة، لذا فإن Bell فخورة جدًا بهذه اللحظة. نحن نعتقد بأن التصميم الذي تم إعتماده في هذا المفهوم يستند على إستراتيجيتنا المتمثلة في إنشاء الأساس، مما سيؤدي إلى الإطلاق الناجح لسيارات Bell Nexus الطائرة في العالم “.

كانت شركة Uber قد ذكرت في وقت سابق أنها تهدف إلى إختبار سياراتها الطائرة في العام 2020، ولكن نظرًا إلى أن الشركة واجهت بعض الحوادث في الأونة الأخيرة من بينها حادثة سير مميتة تسببت فيها إحدى سياراتها الذاتية القيادة، فنحن نتساءل حول ما إذا كانت خطط الشركة ستتأجل لأن الشركة قد تتطلع إلى تقديم بروتوكولات أمنية أفضل من أجل ضمان سلامة الجميع. بالطبع هناك أيضا سؤال حول ما إذا كانت فكرة سيارات الأجرة الطائرة ستتحول إلى واقع، ولكن هذا على الأقل مفهوم مثير للإهتمام.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2FhGGLQ
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية